Friday, January 10, 2014

خلطات زيت الزيتون لتفتيح الجسم خلطات بزيت الزيتون للجسم للوجه و للبشره


http://setatwebanatworld.blogspot.com/

خلطات بزيت الزيتون للجسم , خلطات زيت الزيتون للوجه
خلطات زيت الزيتون لتفتيح الجسم
زيت الزيتون من افضل الزيوت لترطيب الوجه والأيدي والجسم حيث يدهن الجسم بزيت الزيتون البكر الفاخر وبعدها يمنع جفاف الجسم وبعدها ينعم ويرطب الجسم ويلطفه حيث يوضع مع الكريمات حيث يضاف ملعقة شمع النحل ويغلى ويترك ينصهر ويضاف ثلاث ملاعق زيت الزيتون بكر فاخر ويضاف ملعقة صغيرة من خل التفاح وملعقتان صغيرتان من الماء يحرك ويضاف نقاط من زيت البابونج أو زيت الورد ودهن الصندل ويدهن بهذا الخليط على الجسم عامة.
خلطة تبيض البشرة بزيت الزيتون :
نصف كاس سكر
ملعقتين خميرة فورية
زيت الزيتون
عصيرليمون
وتخلط حتى تتجانس ويجب أن تكون ثقيلة.
ملاحظة:قبل أن تضعيها على جسمك بلليه بالماء ثم دلكي بها
خلطة مرطبة وملطفة للجلد وهي عبارة عن ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون البكر الفاخر وملعقتين صغيرتين من العسل الصافي وملعقة صغيرة من خل التفاح وملعقة كبيرة من الزبادي كامل الدسم تخلط جيداً وتوضع على الجلد بواسطة شاش او قطن طبي. ولتنعيم الأجزاء الخشنة من الجلد مثل الركتبين أو الأكواع يستخدم دهان زيت الزيتون البكر الفاخر عدة مرات مع الدلك كحمام زيتي باستخدام زيت الزيتون.
باستخدام زيوت عطرية في حمام سباحي حيث يضاف ملعقتان كبيرتان من زيت الزيتون البكر الفاخر وعدة نقاط من زيت الافاندر مع استخدام ماء إلى حوض السباحة وهذا مرطب وملطف للجسم عامة.
بواسطة زيت زيتون يمكن وضع قناع من زيت الزيتون بأخذ ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ووضعها في قدر صغير وملعقة عسل صافٍ وملعقة كبيرة من زبادي كامل الدسم وصفار بيضة واحدة تخلط جيداً ويوضع على الوجة كقناع ويترك نصف ساعة مع أخذ الراحة ثم يغسل بماء دافىء.
ويستخدم خلطة لتقوية ولمعان الأظافر للأيدي وأظافر اصابع الرجلين وذلك بوضع في بوتقة صغيرة ملعقة صغيرة من زيت الزيتون البكر الفاخر مع نقطة أو نقطتين من زيت اللافندر او زيت الورد او زيت الليمون تحرك هذه الخلطة وتوضع بلطف على الأظافر عدة مرات يومياً فستجد النتيجة بعد اسبوعين
لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم ستات وبنات خليجية

No comments:

Post a Comment