Monday, February 10, 2014

موضة الوان صيف 2014 طريقة تنسيق الملابس للبنات علشان تكوني استايل

http://setatwebanatworld.blogspot.com/

كيفية تنسيق الملابس للبنات , طريقة تنسيق الملابس للمحجبات , طريقة تنسيق الوان الملابس , طريقة تنسيق الملابس بالصور
الوان موضة 2014
ارتداء الملابس ذات الألوان المناسبة للون بشرتك وشعرك يضيف لمظهرك المزيد من الجاذبية والسحر واختيار وتنسيق ألوان الملابس فن له قواعد محددة

قبل التفكير في الألوان المناسبة، حددي أولاً لون بشرتك وهناك طريقة سهلة جداااا لتعرفى بيها الالوان المناسبة لبشرتك وهى كالتالي

في نوعين للبشرات بشرة cool وبشرة warm وكيف تعرفي بشرتك من اي نوع فيهم(سهل الموضوع)
اخرجي للشمس وشوفي عروق يدك اذا لونها اخضر فأنتي warm واذا ازرق انتيcool
الوان الملابس المناسبه للبشرة cool
اللوان المناسبه لاصحاب هذة البشرة تكون شيك ومناسبه جدا مثل الازرق ودرجات الموف والكحلي والاسود والابيض والبنك والاورنجي والتركوازي والنيلي والبترولي والتنسيق بينهم..
الوان الملابس المناسبه للبشرة warm
معظم اصحاب هذه البشرة يكونوا في قمه الاناقه والجاذبيه والمناسب لهم درجات الاصفر والبني والبيج والاخضر والاحمر والغوامق والتنسيق بينهم مطلوب

وإذا كنت ترغبين في كسر روتين الألوان الرمادية والسوداء والبيضاء التي تملأ دولابك، فإليك مجموعة من النصائح المفيدة لاختيار وتنسيق ألوان ملابسك:

 ألوان الباستيل في الأعلى و الألوان الغامقة في الأسفل

يمكن ارتداء التوبات الفاتحة بألوان الباستيل مع بنطلون غامق، فهذا التضاد في الألوان يناسب العديد من المناسبات. لكن تجنبي الخروج بملابس كلها من ألوان الباستيل.

من الجميل جدااا المزج بين الألوان الزاهية والغامقة
تجنبي ارتداء الإنسامبل الزاهية الألوان، بل اختاري القطعة الأساسية بلون زاهي واحد فقط، وارتدي بقية ملابس الإنسامبل بدرجات غامقة أو مطفية. جربي مثلا ارتداء سكارف بلون زاهي مع بدلة غامقة، أو توب بألوان النيون مع تنورة بلون أحادي مطفي.

اختيار درجات مختلفة من نفس اللون
ارتداء ملابس بدرجات مختلفة من نفس اللون حيلة بسيطة وعملية وأنيقة. لكن تجنبي اختيار القطع كلها بنفس درجة اللون ولكن لاتكثرى من استخدام هذه الطريقة بشكل زائد عن الحد

اعرفى ان لبس أكثر من 3 ألوان بهرجة

احرصي على ألا تزيد ألوان ملابسك عن 3 الوان مختلفين، فأكثر من ذلك بهرجة لا لزوم لها وتعطي آثرا عكسيا. جربي اختيار ملابسك بلونين مناسبين مع اختيار الإكسسوارات المطلوبة بدرجات من نفس اللونين.

الأبيض ملك الألوان
ارتداء القميص الأبيض أو البلوزة البيضاء يناسب البنطلون الجينز والبنطلون القماش الكلاسيك، وكذلك التنورة. كما أن اللون الأبيض يخلق التوازن المطلوب خصوصا مع وجود الألوان الزاهية، كما أنه يبرز جمال الألوان الغامقة في الملابس من خلال التضاد.

البلوزة والحذاء بلون واحد
هذه إحدى القواعد الأساسية في تنسيق ألوان الملابس. فاختيار الحذاء بنفس لون البلوزة أو الملابس في الجزء في الجزء العلوي من الجسم يناسب العديد من المناسبات والأغراض. لكن يمكنك كذلك اختيار لون الحذاء من نفس درجة أو لون البنطلون، أو بدرجة قريبة من لون البنطلون.

•ترتيب الملابس في الدولاب حسب الألوان
رتبي دولاب ملابسك بحيث تصنفي الملابس في مجموعات حسب الألوان. فهذا الترتيب سيسهل عليك تنسيق واختيار ألوان الملابس عند الاستعداد للخروج.

انظري الى المرآة قبل الخروج
إذا كنت غير متأكدة بعد من درجات الألوان التي قمت باختيارها، فاختبريها أمام المرآة أو أمام صديقة تثقين برأيها.
ويبقى أن نقول أن اختيار الملابس والأزياء – وإن كانت تحكمه قواعد معينة – لكنه يخضع بشكل أكبر لاختياراتك وطبيعة شخصيتك
 لأى سؤال او معلومة عايزة تعرفيها بخصوص الموضوع اتركى سؤالك فى تعليق واحنا هيسعدنا الاجابة عليكى بأقصى سرعة عالم ستات وبنات خليجية

No comments:

Post a Comment